12 فكرة تسويق عقاري في 2019

12 فكرة تسويق عقاري في 2019

 
12 فكرة تسويق عقاري في 2019

12 فكرة تسويق عقاري في 2019





التسويق العقاري في عام 2019

يستخدم 92٪ من المتسوقين الإنترنت لبدء البحث عن منزلهم المستقبلي. ومراعاة للتقدم الذي لا يمكن وقفه في التسويق عبر الإنترنت ، من الضروري أن تتكيف مع ما ينتظرنا في المستقبل. ولكن هل تعرف ما هي هذه التطورات؟ هل توقفت عن التفكير في اتجاهات التسويق العقاري في عام 2019؟

12 فكرة تسويق عقاري في 2019
12 فكرة تسويق عقاري في 2019
2018 ينتهي ويترك التقدم الغريب لما سيأتي في عالم التسويق الرقمي. بالنسبة للمبتدئين ، إذا كنت تدير شركة في قطاع العقارات ، فلم يعد يكفي وجود شبكة الإنترنت. يجب أن تتصرف بشكل صحيح. وماذا يعتمد النجاح في التسويق الرقمي؟ التوقع والتكيف والوصول إلى حيث لم يصل الآخرون بعد. خاصة منافسيك.

على الرغم من أن القطاع العقاري عاش لحظات أفضل ، إلا أن المنافسة واضحة. لذلك ، يجب أن نسعى دائما التمايز. لهذا السبب اليوم ، نقدم لك 12 فكرة تسويق عقاري في عام 2019 والتي ستساعدك على إلقاء نظرة أوسع على ما يحدث. ستتعرف معهم على كيفية تحسين عملك للتكيف مع التغييرات والتحديث.

أداة التسويق MDirector- البريد الإلكتروني
هل تبحث عن أداة التسويق عبر البريد الإلكتروني المهنية التي تضمن تسليم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك؟
مزيد من المعلومات
أفكار التسويق العقاري في عام 2019
في عصر لا يمكن فيه زيادة ضجيج الإنترنت ، ليس سراً أن المحتوى أكثر أهمية من أي وقت مضى. أصبح تخصيص وتنمية علاقات ذات مغزى حقيقة واقعة فى استراتيجية تسويقية فعالة. وفي قطاع العقارات ، يواجه العملاء تحديا لإنشاء محتوى عالي الجودة. في الواقع ، سيكون ذلك أحد مفاتيح نجاح التسويق العقاري في عام 2019.
12 فكرة تسويق عقاري في 2019
12 فكرة تسويق عقاري في 2019

مع نمو المنصات الاجتماعية للشركات ، من المهم أكثر من أي وقت مضى أن يكون لها وجود في جميع القنوات حيثما كان ذلك ضروريًا. وبهذه الطريقة يمكنك مشاركة محتوى متباين في كل منها. لكنها ليست مهمة سهلة. الأيام التي يمكن أن تصل فيها رسالة واحدة إلى الجماهير تترك وراءها.

1.- سناب شات
التسويق العقاري في عام 2019: سناب شات

إذا كنت تعتقد أن العالم العقاري لا علاقة له بهذا التطبيق ، فقد كنت مرتبكًا. Snapchat هو تطبيق يوفر العديد من الاحتمالات لتكون خلاقة. لذلك ، حاول إظهار الجانب البشري الخاص بك من خلال اللقطات. اجعل المستخدمين يرون أنه يوجد خلف شركتك أشخاص يعملون.

سيؤدي هذا إلى إضفاء الطابع الإنساني على الشركة للمستخدمين. ترى أنك مجموعة من الأشخاص الذين يستمتعون بالعمل ، وأن لديك حس النكتة وأنك تحب التقنيات الجديدة. ستكون هذه اللمسة الإنسانية أكثر من علامتك التجارية ، حيث ستجعل المستخدم يشعر بأنك قريب وموصل بما تطلبه.

هناك بالفعل العديد من الشركات التي تستخدم هذه الشبكة الاجتماعية بالفعل كأداة إعلانية تقدم مزايا رائعة إذا كنت تعرف كيفية الاستفادة من ميزاتها. واحدة من الأفكار المثيرة للاهتمام ل التسويق العقاري في عام 2019 يمكن أن يكون إطلاق استراتيجية للمحتوى العقاري منتهية الصلاحية باستخدام Snapchat. هل هناك طريقة أفضل ل بيع شقة من إظهارها فقط لبعض الوقت؟ لقد تم ذلك دائما ولكن من خلال قنوات أخرى.

2.- إطلاق كتاب إلكتروني
التسويق العقاري في عام 2019: يبوك

تم تصميم الكتب الإلكترونية عن قصد بحيث يتم استهلاكها في الأجهزة الرقمية. في الواقع ، فهي أداة تسويق عقاري متعددة القنوات فريدة من نوعها. إنها تقود المستهلك إلى المحتوى مباشرة وبقليل من الاستثمار.

عادة ما تكون موجودة لتقديم الخبرات والترفيه للجمهور ، ولكن يمكنك استخدامها كأداة تسويق عقاري لعملك. بالطبع ، لا ينبغي أن تعتمد كتابة المحتوى فقط على منتجاتك أو خدماتك. في الواقع ، إذا أراد عميلك العثور على منزل ، فسوف يبحث عن طرق أخرى.

ما يمكنك القيام به هو تقديم معلومات إضافية. نصائح ، أدلة ، محتوى له علاقة بعملك ، لاستكماله. هذا ليس ترويجيًا محضًا ، ولكن يجب ألا تنسَ إضافة دعوة إلى إجراء ما في نهاية كتابك الإلكتروني. في الواقع ، إذا وضعت نفسك كخبير في الموضوع ، فستكون أكثر عرضة لقيام القراء بزيارة موقع الويب الخاص بك.

تعتبر الكتب الإلكترونية عنصرًا أساسيًا في التسويق الداخلي ، وهو مجال سيتم استغلاله في التسويق العقاري في عام 2019. نظرًا لأنه في الأساس يمكن أن يساعدك على بناء مشاركة العملاء بحيث يريد المستخدم في المرة القادمة شراء منزل ، سوف تظهر في "أعلى الصفحة" العقل. "

3.- الصفحة المقصودة الأمثل
الصفحة المقصودة ل التسويق العقاري

لن يساعدك أي شيء إذا كانت صفحتك المقصودة غير جاهزة لزيارات العملاء. ولم نعد نتحدث فقط عن الزيارات. الآن المستخدمون هم الذين يقومون بكل العمل بمفردهم عبر الإنترنت. ما هو عملك اجعلها سهلة

يجب أن تكون الصفحة المقصودة واضحة وبسيطة وبديهية. كلما قلت حدة الصداع لدى المستخدم ، زاد الوقت الذي يقضيه معك. إن السبب الرئيسي لزيادة التحويلات على الصفحات المقصودة هو فهم سلوك المستخدمين وفهم نوع العادات والعادات التي لديهم عند التنقل أو الوصول إلى صفحتك المقصودة.

يجب على المستخدم الذي يصل إلى صفحة مقصودة العثور على صفحة تلبي توقعاتهم. ولكن أيضًا مع وجود مساحة ستأخذك إلى تنفيذ الإجراء المتوقع من العلامة التجارية ، أو ما يتم تحديده كتحويل ، سواء كان شراء أو تسجيل أو تنزيل أو أي نوع آخر من الإجراءات التي عادة ما تتضمن ملء نموذج بواسطة زائر. الجوانب الأساسية في صفحة مقصودة فعالة.

12 فكرة تسويق عقاري في 2019
12 فكرة تسويق عقاري في 2019
4.- المحمول ، الملك المطلق للأعمال
التسويق العقاري في عام 2019: المحمول

في وقت قصير ، لن يواجه المستخدمون أي مشكلة في العثور على البرامج التي يستخدمونها على كمبيوتر سطح المكتب على هواتفهم الذكية. هل أنت مستعد للتعامل مع عملائك من خلال هذه الوسائط؟

تتزايد الحاجة إلى إنشاء مواقع ويب محسّنة للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. في الواقع ، لا يمكنك ، تحت أي ظرف من الظروف ، تجاهل هذا الجانب. 60٪ من زيارات الموقع تصل من الأجهزة المحمولة. إذا لم تقم بتكييف المحتوى الخاص بك بالفعل ، فيجب أن يكون ذلك على رأس أولوياتك قبل البدء بالنصائح الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك عامل آخر في التسويق العقاري في عام 2019 والذي سيلعب في مصلحتك وهو إطلاق تطبيق لعملك. سوف تعطيك الرؤية.

5.- الرسوم البيانية ثلاثية الأبعاد

5.- الرسوم البيانية ثلاثية الأبعاد
الرسوم البيانية ثلاثية الأبعاد ل التسويق العقاري


هل تريد أن تعرف كيف يمكن لمنزلك رعاية إعادة التأهيل؟ لا تزال لا تحصل على فكرة تجديد المساحات التي تخطط من العقارات؟ على الرغم من أن حل الرسوم البيانية والرسومات ثلاثية الأبعاد المطبقة على التسويق العقاري ليس بالأمر الجديد حقًا ، إلا أن ما يشير إلى اتجاه التسويق العقاري في عام 2019 هو اتحاد كلتا التقنيتين.

كما هو موضح في الصورة أعلاه ، من الممكن بالفعل تضمين أدوات في المساحات الرقمية تتيح للمستخدمين رؤية ما قبل / بعد بطريقة واضحة. حتى يتمكنوا من تصفح الصور تقريبًا. وهذا هو مزيج من الصورة الحقيقية مع الصورة التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر.

ستوفر الرسوم البيانية ثلاثية الأبعاد معلومات أكثر ديناميكية وواضحة حول كيفية وجود المساحات بعد الإصلاح أو العناصر التي ستكون أفضل أو الطلاء المناسب. شيء من شأنه أن يساعد الشركات العقارية كثيرا في هدفها المتمثل في تحقيق مبيعات.

6.-Facebook Live
التسويق العقاري في عام 2019: FB Live

في عام 2019 ، ستعيش جميع الأدوات التي تجمع بين المحتوى المباشر والقصص والمحتوى القديم طفرة ازدهارها. في الوقت الذي يتم فيه تحسين جوانب مثل جودة مقاطع الفيديو وسرعتها ، سيتواصل الأشخاص أكثر.

في الواقع ، يفضل المستهلكون مقاطع الفيديو الحية. هل تعرف لماذا؟ لأنها تولد المزيد من الثقة وتجعل كل شيء أكثر إنسانية. في العرض الحي لا توجد إمكانية للتلاعب: ما يظهر هو ما يوجد. ما يزيد من المصداقية.

لذلك ، فإن أحد الاتجاهات الرئيسية في التسويق العقاري في عام 2019 هو الاتجاه المباشر. سوف تستخدم العلامات التجارية أكثر من أي وقت مضى. استفد من كل من Instagram live و Facebook Live لمشاركة اللحظات الحصرية. سوف تكسب نقاط مع عملائك.

7.-الفيديو هو المستقبل
إحصاءات الفيديو على الانترنت

جميع الأرقام تدعم ازدهار الفيديو عبر الإنترنت. هناك اتجاه لم يفعل أكثر من زيادة حجم مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها على منصات فيديو مختلفة عبر الإنترنت. وهذا الائتمان بيانات استهلاك الفيديو عبر الإنترنت ، كما هو موضح في الجدول أعلاه.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك العشرات من الإحصاءات التي تشير إلى أن ظاهرة الفيديو عبر الإنترنت أبعد ما تكون عن استنفادها. أصبح الفيديو هو ربط الإنترنت الرائع. لا يوجد موقع لا يشملهم. عدد قليل من الصفحات المقصودة ترفض تضمينها وازدياد وزنها بشكل متزايد في الشبكات الاجتماعية. ويسيطر الفيديو على السوق وينتصر على الإنترنت.


في هذه الحالة ، بالإضافة إلى مشاركتها على منصاتك الاجتماعية المختلفة ، يجب عليك تجميعها على YouTube. في الواقع ، هي واحدة من القنوات الرئيسية عند البحث عن منزل. ولكن لا تبقى في أساسيات مقاطع الفيديو ، استخدم طائرات بدون طيار أو أدوات لتسجيل 360 درجة. كن أصليًا وجلب وجهات نظر جديدة.


8.- نهج جديد لتسويق البريد الإلكتروني
النشرات الإخبارية لسوق العقارات

أصبحت القوة السردية لتسويق المحتوى أولوية استراتيجية. تعمل القصص على إضفاء الطابع الإنساني على العلامات التجارية ، والسماح لها بإنشاء روابط عاطفية مع المستهلكين وإشراكهم حتى يعودوا للمزيد.

ماذا لو كنت تعطي نهجا جديدا لحملات البريد الإلكتروني الخاص بك؟ تقديم وتطوير قصص لهدفك. يمكنك الكتابة عن الحكايات لعدة أجيال عاشت في الحي الذي تبيع فيه المنزل ، على سبيل المثال ، وترك بعض المؤامرات في العميل في كل بريد إلكتروني. أطلق العنان لخيالك وتختلف في كل شيء.

تابع ممارسات البريد الإلكتروني الجيدة لتكييفها مع عملك.

9.- العمل الخاص بك كبار المسئولين الاقتصاديين
التسويق العقاري في عام 2019: SEO

تأكد من موقع الويب العقاري الخاص بك يلبي كل شيء من حيث كبار المسئولين الاقتصاديين. وجود موقع الويب الخاص بك في محركات البحث الرئيسية أمر ضروري للنجاح. إنها الواجهة التي لديك للعديد من الأشخاص للتعرف عليك والتعامل مع عملك.

هناك أدوات مختلفة تتيح لك تحسين وضعك ، وزيادة عدد الزيارات التي يولدها العملاء ومراقبتها. إنها ضرورية لضمان تقدم شركتك.

يمكن أن تساعد الإستراتيجية الفعالة لكبار المسئولين الاقتصاديين في توليد حركة مرور مجانية هائلة من Google ومحركات البحث الأخرى. يستخدم المزيد من المستأجرين والمستثمرين المحتملين عمليات البحث الرقمية لاستكشاف العقارات. لا تبقى بعيدا عن اللعب في هذا الجانب متغير جدا في وقت قصير.

10.- يجب أن تكون جميع المحتويات مخصصة

التخصيص هو أحد مفاتيح التسويق العقاري في عام 2019. ولجميع التسويق الرقمي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التسويق عبر البريد الإلكتروني هو إحدى القنوات التي يمكنك من خلالها استغلال هذا التخصيص بطريقة أفضل.

إرسال الرسائل فقط لأولئك المشتركين الذين ينتظرون لك في الوقت المناسب هو ضمان للفتحات. للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك برنامج تسويق إلكتروني احترافي يسمح لك بالتخصيص من الموضوع حتى وقت كل شحنة.

11.- طائرات بدون طيار الفيديو
12 فكرة تسويق عقاري في 2019
12 فكرة تسويق عقاري في 2019

استخدام الطائرات بدون طيار ينتشر لجميع أنواع القطاعات. العقارات لا يمكن أن يكون أقل. تجاوز المشاكل القانونية المحتملة للطائرات بدون طيار في أماكن معينة ، يسمح للطائرة بدون طيار أي شركة تسويق عقاري
 لتقديم منظور جديد تماما من الأرضيات والمساحات الخرسانية.

بالإضافة إلى ذلك ، الشيء المثير للاهتمام هو أن الطائرات بدون طيار لا يمكنها فقط إنتاج الفيديو ولكن أيضًا الصور التي تحتوي على المواد التي تم الحصول عليها ستكون ذات قيمة كبيرة. التفريق فيما يتعلق بوجهة نظر الممتلكات التي يمكن أن تقدم المنافسة.

استخدام الفيديو بدون طيار صالح لكل من الهواء الطلق وداخل المباني. أداة من شأنها أن تدخل كتالوج التسويق العقاري في عام 2019 بالتأكيد.

12.- الواقع الافتراضي

لقد أجبرت الأزمة القطاع العقاري على البدء في تجربة الابتكارات التي تتيح له عرض منتجاته بطريقة أكثر إثارة للاهتمام. وكيف يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك ، فقد وصلت الواقع الافتراضي التسويق العقاري في عام 2019.

يمكنك زيارة منزل غير موجود؟ حتى الآن كانت الطريقة الوحيدة لبناء أرضية تجريبية. الآن ، مع الواقع الافتراضي ، سيكون من الممكن للمستخدمين التنقل عبر المساحات غير الموجودة. في الواقع ، من الممكن حتى تخصيصها لشرائح معينة من السكان.

بغض النظر عما إذا كان من الضروري استخدام نظارات الواقع الافتراضي أو مواد أخرى ، فإن الحقيقة هي أن الواقع الافتراضي هو خطوة إلى الأمام يمكن أن تعدل تقنيات التسويق العقاري في عام 2019.

التسويق العقاري في عام 2019 سوف يمس العديد من الجوانب الهامة. أكثر مما أظهرنا لك اليوم. من بينها يمكننا أن نجد استخدام المؤثرين ، والتي تكتسب على نحو متزايد المزيد من القيمة. لا يكمن النجاح في القناة بقدر ما يكمن في القدرة على التكيف مع التغييرات ، وتوقع ومعرفة كيفية الوصول إلى هدفك.

ومع ذلك ، سيكون من المستحيل تنفيذ العديد من اتجاهات التسويق هذه دون وجود استراتيجية اى استراتيجية تسويق رقمية كافية. سيحدث ذلك ، في العديد من المناسبات ، عن طريق استخدام منصات التسويق التي تركز كل ما تبذلونه من جهود. سوف تساعدك أدوات التسويق عبر القنوات مثل MDirector في إنشاء استراتيجية والعمل معًا.

العميل سوف يكون هو نفسه. لكنك ستصل إليهم من خلال قنوات مختلفة ورسائل شخصية. مما سيزيد من فرص التحويل. سجل الآن وحاول أن تركز إستراتيجيتك التسويقية بالكامل في مكان واحد!





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق