كيف التقط صور جيدة للعقار حتى اعلن عن عقارك للبيع؟

كيف التقط صور جيدة للعقار حتى اعلن عن عقارك للبيع؟

https://aqar4k.blogspot.com
كيف التقط صور جيدة للعقار حتى اعلن عن عقارك للبيع؟

قدِّم سعرًا جذابًا ، ونشر إعلانك على جميع بوابات مواقع تسويق عقارات
 ، وهذا العقار المذكور أيضًا في وضع متميز ، ولن يكون كافياً لجذب أغنى العملاء إذا لم يكن لديك معرض جيد للصور الملتقطة بكاميرا احترافية للعقار ما تعرضه للبيع ، تذكر أن الصورة تساوي ألف كلمة ، وإذا كنت ترغب في بيع الممتلكات الخاصة بك بسرعة وبأفضل الأسعار ، فسيكون عليك إظهار صور جيدة. نود اليوم أن نقدم لك مجموعة من النصائح التي ستتيح لك إرشادك خلال هذا الإجراء الذي يبدو بسيطًا في بعض الأحيان ولكنه قد لا يكون كذلك.
صور من الممتلكات الخاصة بي للبيع


منزل للبيع
الصور العقارية حيوية حتى اعلن عن عقارك للبيع أي نوع من الممتلكات.

كيف التقط صور جيدة للعقار حتى اعلن عن عقارك للبيع؟

صور جيدة تعطيك المزيد من الزيارات وبيع سريع

يعد التصوير العقاري هو الشيء الرئيسي في إعلانك ، وهو ما يسميه الخبراء "حزمة المحتوى" ، أي أنه من الضروري جذب انتباه أكبر عدد ممكن من الأطراف أو العملاء المهتمين. لهذا السبب اليوم نود أن نوصي باختيار صورة خارج المنزل كصورة رئيسية. ومع ذلك ، يجب أن تؤخذ هذه الصورة بخصائص معينة بحيث تلبي هدفها المتمثل في جذب قدر كبير من العملاء المحتملين ، ومن بين هذه الصفات يجب أن تأخذها في الاعتبار:

يجب التقاط الصورة الرئيسية خلال اليوم حتى يسمح لنا الوضوح والضوء بمراقبة الخصائص الرئيسية للمنزل بالتفصيل.
يجب أن تكون صورة للخطة العامة ، أي عندما تكون واجهة العقار بالكامل مفصلة بالكامل ، يجب تضمين الخطط التفصيلية في المعرض ، وليس في الواجهة الرئيسية.

الإضاءة أمر حيوي في الهواء الطلق وفي الداخل على حد سواء ، فهي تجمع بين الضوء الطبيعي والضوء الصناعي كما نرى في هذا الرسم
من المفضل أن تكون المنطقة واضحة ، وذلك لمنع الناس أو السيارات أو الأطفال من المشي من عرقلة العرض بأكمله.
إذا كان لديك شجيرات أو نوعًا من النباتات ، فإننا نوصيك بتشذيبها قبل عمل الرسوم البيانية ، وتذكر أن الترتيب والدقة أمران حيويان في هذا الإجراء. لا ينصح بالصور الليلية ، لأنها لا تسمح لك بمراقبة كل هذه التفاصيل بوضوح ، إلا إذا كان لديك إضاءة احترافية.
خذ عدة التقاطات للواجهة ، خاصةً من عدة زوايا ، ثم قيم أنك لم تقطع أي منطقة مهمة ، وأظهرها لمعارفك واطلب رأيهم فيها ، تذكر أنه عدة مرات كما اعتدنا على رؤيتها ، لا يمكننا ملاحظة من التفاصيل السلبية ، لذلك تحقق مع أصدقائك حول هذا الموضوع.


كيف التقط صور جيدة للعقار حتى اعلن عن عقارك للبيع؟

الأخطاء التي يجب عليك تجنبها في الصور الخاصة بممتلكاتك

في وقت لاحق ، يجب أن تستمر في معرض الصور ، ومن بينها يجب عليك سلسلة من الصور الجيدة ، والتي ندعوك لعدم ارتكاب الأخطاء النموذجية مثل الانعكاسات ، والتي يظهر المصور في المرايا ، أو الصور التي تم نقلها أو تلك إذا رأيت فوضى في العقار ، تذكر أن العديد من الأطراف المهتمة لا يمكنها زيارة الممتلكات الخاصة بك حتى تكون متأكدًا من رغبتها حقًا في شرائها ، لذلك يجب عليك جذبها تمامًا من خلال الصور.

تذكر دائمًا تسليط الضوء على تلك المناطق التي تجعل الممتلكات الخاصة بك مختلفة عن بقية الأماكن ، مثل الحدائق أو قاعات الحفلات أو حمامات السباحة

بالمثل ، يوصي المستشارون فى شركة تسويق عقاري
بعدم استخدام صور بالأبيض والأسود أبدًا ، بل على العكس ، كلما كان اللون والإضاءة لديهم أفضل ، سيكونون أفضل للمهتمين الذين يرغبون في رؤيته أقرب ما يكون إلى الواقع ، لذلك نغمات الصور الرمادية أو بالأبيض والأسود ستزيل المستأجرين الجدد المحتملين تمامًا.

تذكر دائمًا أن الصور هي الجزء الأكثر أهمية في اعلانات بيع عقارات
 نظرًا لأن معظم المشترين المحتملين يقضون إعلاناتهم في معظم الأوقات ، فإنهم يفعلون ذلك عن طريق عرض صور اعلان شقق للبيع.
. السبب في أننا ننصح أيضًا قبل القيام بها بتخطيط الجلسة جيدًا ، خاصة لطلب العقار المعني.

لتحقيق صور جيدة للغرف الكاملة وبعض التفاصيل العامة التي ترغب في عرضها ، ننصحك بإعداد الإضاءة بشكل أساسي ، وعدم التقاط الصور في الليل ، أو القيام بذلك أثناء النهار ، على ضوء 9 أو 10 صباحًا تساعدك على تحقيق التأثير الذي تريده إذا لم تكن المصابيح في منزلك مفيدة للغاية ، يمكنك أيضًا استخدام العاكسات ، والتي تمنحك مزيدًا من الإضاءة ونتائج أفضل للرسومات ، وهناك نصيحة مهمة أخرى تتمثل في تغيير وجهات نظر نفس الموقع ، لذلك نحن ندعوك لدمج لقطات مختلفة ، وإذا أمكن ، فإننا ننصحك بأن تجعلها تستخدم حامل ثلاثي الأرجل ، مما يمنحك الاستقرار والصلابة ، ولا تنس أبدًا ضبط درجة حرارة اللون.

كيف التقط صور جيدة للعقار حتى اعلن عن عقارك للبيع؟
كيف التقط صور جيدة للعقار حتى اعلن عن عقارك للبيع؟

مقاطع الفيديو تزداد أهمية

بالإضافة إلى استخدام ifotos ثابتة ، تذكر أنه بالإضافة إلى حقيقة أن الصور ضرورية أيضًا ، أصبحت مقاطع الفيديو ذات أهمية متزايدة ، واليوم توفر العديد من بوابات العقارات خيار إضافة هذه الملفات إلى عروض البيع والشراء من الخصائص.

الشيء الإيجابي في هذا النوع من المحفوظات هو أنه يمكن للعملاء المحتملين أن يكون لديهم نظرة أفضل على ما هو إجمالي منزلك ، حيث يمكنهم تقدير القرب أو المسافة بين الغرفة والآخر ، والطريقة التي يتم توزيعها بها ويتيح لهم أن يشعروا بمزيد من الاتصال بالعقار. إذا كانت الممتلكات الخاصة بك كبيرة جدًا ، فإننا نوصيك بعدم المرور بكل شيء عبر الفيديو ، ولكنك تفعل ذلك في أهم المناطق مثل غرفة المعيشة أو الغرفة الرئيسية أو المطبخ وأيضًا في المناطق التي تريد تسليط الضوء عليها ، إما بسبب اتساع نطاقها ، على الطريقة المزينة أو لأي سبب آخر تعتبره ذا صلة.

ومع ذلك ، تذكر أن تأخذ في الاعتبار جودة هذا التسجيل ، إذا لم يكن لديك هاتف ذكي به كاميرا مدمجة جيدة ، نوصيك باستخدام كاميرا تسجيل أو استعارة هاتف ذكي يتيح لك التسجيل بشكل صحيح. يجب ألا تزيد مدة هذه الملفات عن 30 ثانية ، نظرًا لأن العميل قد يشعر بالملل ، بنفس الطريقة في حال رغبت في تسجيل صوتك ببعض التوضيحات أو البيانات حول ما يتم عرضه على الشاشة ، تذكر عدم القيام بذلك في فائض ، لأنك سوف يصرف المستخدمين.

إذا لزم الأمر ، يمكنك استخدام محرر فيديو مثل
 Final Cut أو Adobe Premiere 
في حال كان لديك خبرة في هذا الصدد ،
 أو Windows Movie Maker أو VirtualDub أو Wax أو Avidemux في حال كنت مبتدئًا. توصيتنا في هذا الصدد هي أنك لا تجري تخفيضات حادة ، ولكنك تقوم بطبيعة الحال بإجراء التغييرات.

نصائح لك لالتقاط أفضل الصور للممتلكات الخاصة بك

عندما نريد وضع ممتلكاتنا للبيع أو الإيجار ، فإننا لا نحتاج في كثير من الأحيان إلى تطبيق استراتيجية تسويقية معقدة للتصوير. في معظم الأوقات ، يكفي تقديم معلومات عقلانية بشأن المنزل المقصود تقديمه للجمهور. على الرغم من أن الأمر يبدو واضحًا ، فمن المهم أن يتم تحسين تلك العناصر الجذابة للعرض ، لذلك من الضروري إجراء وصف فوتوغرافية واضح وكامل استنادًا إلى جميع غرف العقار. لإعداده ، نريد أن نقدم لك سلسلة من التوصيات:

وفقًا لصحيفة El Mundo ، معرض للصور التي ستنشرها على أي بوابة لا تشوبها شائبة

كيف التقط صور جيدة للعقار حتى اعلن عن عقارك للبيع؟

وفقًا لصحيفة El Mundo ، فإن معرض الصور التي تنوي نشرها في أي مواقع تسويق عقارات
 يجب أن يكون انعكاسًا لجميع مساحات العقار المعني ، بأكثر الطرق تعبيرًا ممكنًا ، تمامًا كما ينبغي تجنبه للتكرار ، أي إظهار نفس الغرفة عدة مرات ، قد يتم تحميل عدة لقطات من نفس المساحة ، ولكن لن يتم أبدًا من الزاوية نفسها ولا يجب تجاوزها ، حيث أن 2 أو 3 أكبر من كافية ، لأن هذه الاستراتيجية يمكن أن تشير إلى المهتمين أن هناك عددا من العيوب التي لم يتم تدريسها.
إذا كانت لديك خبرة في التصوير الفوتوغرافي ، يمكنك الاستفادة من غروب الشمس لتقديم بضع طلقات من هذا النمط ، تذكر تشغيل المصابيح الداخلية للممتلكات الخاصة بك
إذا كانت لديك خبرة في التصوير الفوتوغرافي ، يمكنك الاستفادة من غروب الشمس لتقديم بضع طلقات من هذا النمط ، تذكر تشغيل المصابيح الداخلية للممتلكات الخاصة بك

إذا كان هناك أي إصلاحات قمت بها في منزلك والتي حدثت مؤخراً ، فمن المهم أن تأخذها في الاعتبار ، لأنها جزء من العناصر الأكثر جاذبية في العرض ، مثل باب مدخل الأمان والجاكوزي الذي قمت بتثبيته في الحمام الرئيسي ، وإعادة تصميم الأرضيات ، والجدران المطلية حديثًا ، وتركيب نظام الري لحديقتك ، إلخ. ومع ذلك ، قد تكون هناك تفاصيل ليست حديثة ولكنها مهمة ، مثل ما إذا كان مطبخك في حالة جيدة ومتكامل مع جهاز جيد ، وكذلك إذا كانت هناك نوافذ أو تراسات كبيرة ومشرقة.
كما ذكرنا في بداية المقال ، يعد النظام والدقة جانبين مهمين للغاية ، لذلك نوصي بأن يظهر كل شيء في مكانه وأن يبدو أنيقًا ، وإلا فإن التأثير الذي يمكن أن يولده على المشترين المحتملين هو صورة سيئة للشقة أو من المنزل ، وهناك عدم اهتمام كبير من جانبك بالمساحة التي تعرضها.
يجب أن تُظهر الصور فكرة كاملة قدر الإمكان عن كل غرفة من الغرف والمساحات الموجودة في المنزل. نظرًا لأنه لا يوجد ما يستحق أن تُظهر الصور ركنًا من الغرفة فقط ، ولكن على العكس من ذلك ، من المهم أن يقدروا رحابة الغرفة والنوافذ والأثاث.

هل أعرض أثاث منزلي أم لا؟

الآن هناك نقطة مثيرة للجدل للغاية ، والتي تتعلق بإظهار أو عدم عرض العقار بالأثاث الذي لن يجده المشترون بعد الحصول على هذه الممتلكات ، لأنه يمكن أن يؤدي إلى مواقف غير سارة. بمعنى أن هناك من يوصون بأنه إذا تم بيع أو استئجار المنزل المعني دون وجود عناصر ديكور أو أثاث في الصور ، يجب أن تنعكس كل غرفة بكل عمقها حتى يتمكنوا من الحصول على فكرة عن الأثاث الذي سيحتاجون إليه. بينما يستنتج خبراء آخرون أن رؤية المساحات مع جميع القطع الأثرية تتيح للعملاء الحصول على صورة أوسع لكيفية ظهورها. في هذه المرحلة ، الشيء المعقد هو أن العديد من الأشخاص الذين يعرضون منزلهم للبيع يستمرون في الإقامة فيه ، لذلك يصعب عليهم إخراج كل شيء منه لالتقاط الصور ثم تقديمه وطلبه مرة أخرى ، لذلك إذا كانت هذه هي قضيتك ، فإننا ننصحك بـ اترك الأثاث والإبرازات كالفكرة الرئيسية في إعلانك عما سيحدث وما هو غير مدرج.

لا يضر التأكيد على أن الصور يجب أن تكون مركزة وواضحة بشكل جيد ، على الرغم من أنها نصيحة نكررها دائمًا ، تجدر الإشارة إلى أنه من الأفضل أن يتم التقاط الصور أثناء النهار ، وخاصة الاستفادة من ضوء الشمس في غدا ، بهذه الطريقة سوف تعكس وضوح الغرف (في حالة وجود أي منها) ، وسوف تعطي صورة أكثر جاذبية وحداثة للمنزل ، بالإضافة إلى تقديم معلومات إضافية للمشترين.

من المهم توضيح المساحات أو الغرف التي يتم تدريسها ، ونتيجة لذلك في تلك اعلانات بيع عقارات
التي يباع فيها العقار دون أي أثاث ، ليس من السهل التمييز بين ما إذا كانت غرفة أم صالة أو مكتبة ، لماذا عليك أن تخبر المشتري المحتمل ما هو البيع ، دون تشويه للواقع أو سوء الفهم.

يمثل عدد الصور سؤالًا متكررًا آخر يرسله لنا قرائنا ، لذلك نود أيضًا أن نبرز أن هذا التقرير يجب أن يتكون من أربع إلى ثماني صور ، لأن إعتام عدسة العين بالمستندات الفوتوغرافية قد يكون له نتائج عكسية بالنسبة للعميل الذي يمكنه تشعر بالملل. نحن نعلم أن عملية اختيار الأنسب ستكون عملية معقدة ، لأنك بالتأكيد ستأخذ الكثير ، ولكن تذكر أن أهم شيء هو واجهة المنزل أو المطبخ أو غرفة المعيشة أو الغرفة الرئيسية أو الفناء أو المساحات الخضراء في حال كان لديك والحمامات ، إذا كان هناك أي مجال آخر ذي صلة مثل المساحات المشتركة التي يحتوي عليها التخطيط الحضري ، يمكنك تضمينها ، ولكن دون تجاوز الحد الأقصى 8 صور

يجب أن تكون جميع الملحقات التي يحتوي عليها المنزل للبيع ، مثل الممرات أو التراسات أو خطوط الملابس والتي لم تصلها لعرضها من خلال الصور ، مدمجة في المعلومات كمساهمة إضافية في العرض المقدم.

لتحقيق نتائج أفضل ، ضع نفسك بين يدي خبير

بعد إدراك أهمية الصور لتحقيق النجاح في اعلانات شقق للبيع حتى تبيع منزلك ، من المهم عدم ترك أي تفاصيل جانباً عن الارتجال. إذا لم تكن خبيراً يلتقط صوراً وعلى الرغم من النصيحة التي قدمناها لك اليوم ، فسوف تجد صعوبة في تحقيق نتيجة جيدة ، لأنه قد لا يكون من الصعب للغاية أن تجد في دائرة الأصدقاء أو الأقارب شخصًا خبيرًا في التصوير الفوتوغرافي أو من لدي هو هواية.

توجد على شبكة الإنترنت مئات الإعلانات فى مواقع تسويق عقارات
 التي لا تحتوي على صور جيدة ، ونتيجة لذلك يرفضها العملاء المحتملون تمامًا ، هل يمكنك أن تتخيل فقد فرصة بيع ممتلكاتك للأجانب ببساطة عن طريق تقديم صور فوتوغرافية ذات جودة رديئة؟ يمكن أن تكون الصور المقدمة بشكل جيد والمقدمة بشكل جيد هي المفتاح لإيجاد المشتري الذي تبحث عنه.

ضع نفسك في مكان العميل ، هل ستشتري بدلة عبر الإنترنت لا تصف صورها بوضوح بنية التصميم أو التي لم تكن واضحة؟ الجواب هو لا ، حيث أن الشيء نفسه يحدث عمليا مع تأجير أو بيع أي نوع من الممتلكات ، ويحدث ذلك أكثر من ذلك ، لأنه سيكون مكانًا ستقيم فيه بداهة لفترة زمنية طويلة. لذلك ، ندعوك لاتباع النصيحة التي قدمناها هنا .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق