5 مفاتيح ذهبية لنجاح التسويق العقاري اكتشف الآن ما هى
![]() |
5 مفاتيح ذهبية لنجاح التسويق العقاري اكتشف الآن ما هى |
التسويق العقاري مفاتيح المفاتيح والاستراتيجيات
| إذا كان التسويق عبر الإنترنت يذهب دون أن يلاحظه أحد ، كل شيء آخر هو الدخان.غالبا ما يتم الخلط بين التسويق العقاري ومبيعات العقارات. يمزج العديد من الوكلاء أنشطة المبيعات والتسويق لجذب العملاء والممتلكات مما يؤدي إلى عدم نجاحها. الوكلاء الخبراء واضحة بشأن التسويق العقاري وتطبيقه أولاً لتكون قادرًا على بيع العقارات بسهولة وبسرعة في وقت لاحق.
دعونا نرى ، إذن ، ما هو الفرق بين البيع والتسويق العقاري. التسويق هو كل الأنشطة التي يقوم بها الوكيل العقاري ، للوصول إلى العملاء المحتملين والاتصال بهم. البيع هو كل تلك الإجراءات التي ينفذها الوكيل العقاري لتحويل هؤلاء العملاء المحتملين إلى عملاء ، مما يؤدي إلى إغلاق بيع العقار.
كما ترون ، فإن التسويق العقاري يسبق عملية البيع ، وإذا لم يتم التخطيط له بشكل جيد ، فسيكون من الصعب تحقيق المبيعات.
أحد أسباب انخفاض إنتاجية وكيل عقاري مستقل هو أنه يركز بشكل كبير على البيع ويتجاهل التسويق العقاري. إذا كنت لا تشعر بأسس التسويق العقاري الشخصي أو وكالتك ، فلن تتمكن من الحصول على العديد من المبيعات. بمعنى آخر ، يجب أن تعرف كيفية التقاط عملاء مؤهلين في وسائط مختلفة والحصول عليها باستمرار. إذا لم يكن لديك طلبات معلومات مؤهلة ، فسيتم إنشاء عدد قليل من المبيعات.
مع التسويق العقاري الخاص بك ، ستعرف كيف تصل إلى عملائك المحتملين دون الحاجة إلى ميزانية ضخمة. يجب أن تعرف كيف يبحث الناس عن معلومات حول شراء أو بيع أو استئجار عقار أو عقار أو أرض ، إلخ. عبر الإنترنت وغير متصل لتكون قادرًا على جذبهم والبدء في مهمة مساعدتهم في شراء عقار ، حيث يحتاج كل وكيل إلى استراتيجية تسويق عقاري شخصية.
حملة تسويقية ناجحة تجعل المبيعات أسهل وأسرع. هدفك في التسويق العقاري الشخصي الخاص بك هو الحصول على طلبات المعلومات من العملاء المؤهلين ويتحقق ذلك من خلال توليد المصداقية والثقة. شيء لم يتحقق في يوم واحد أو مع إعلان عبر الإنترنت.
دعونا نرى بعد ذلك وهي مفاتيح 5 من التسويق العقاري التي يجب عليك التركيز عملك. اعمل على هذه الركائز الخمس ولن تواجهك أبدًا مشاكل في الالتقاط. ليس من المالكين ولا من العملاء المحتملين.
| المفتاح 1: التسويق العقاري للمحتويات.
يتكون تسويق المحتوى العقاري من تزويد العملاء بمعلومات قيمة لمساعدتهم في اتخاذ قرار في شراء أو بيع أو تأجير أي عقار أو عقار. جودة المعلومات التي يتم توزيعها مجانًا قبل مقابلة العميل المحتمل لتوليد المصداقية فيك كمحترف.
اليوم ، تسويق المحتوى العقاري هو الإستراتيجية التي تضمن قيام وكيل العقارات بوضعك جيدًا في منطقة معينة بسرعة. يتطلب تنفيذ استراتيجية المحتوى التخطيط والموارد والوقت.
ما يكفي من العمل المكتبي ، ومعرفة كيفية الكتابة ، واختيار الصور والصور ، وجمع المعلومات ، وتصميم الرسوم البيانية والعديد من الأنشطة الأخرى. الإيجابية من كل هذا العمل هو أنه سوف يخدمك لعدة أشهر. لهذا السبب ، يتم استخدام تسويق المحتوى العقاري في جميع القطاعات أو المناطق. أظهرت النتائج أن الاستثمار في الوقت والمال مربح للغاية.
يستخدم الوكلاء الناشئون ووكلاء العقارات المدربون وذوي البصيرة تسويق المحتوى العقاري لاكتساب الفرصة للوكالات التقليدية في منطقتهم. في خطط التسويق الشخصية الخاصة بهم ، يستثمرون وقتًا في كتابة وتصميم الأدلة والتقارير أو الكتب الإلكترونية ومقاطع الفيديو المليئة بالنصائح والتوصيات التي يوزعونها في جميع أنحاء الشبكة ويقدرها الأشخاص الذين يحتاجون إلى معلومات مباشرة حتى لا يرتكبون أخطاء عند اتخاذ قرار شراء أو بيع. في هذا القطاع ، إذا كنت تريد البيع ، فقم بالتثقيف أولاً وقم بذلك مجانًا.
![]() |
5 مفاتيح ذهبية لنجاح التسويق العقاري اكتشف الآن ما هى |
| المفتاح رقم 2: استراتيجية التسويق العقاري.
يحتاج كل وكيل عقاري مستقل إلى وضع خطة واستراتيجية تسويق عقاري شخصي قبل بدء مهمة البيع. دعنا لا نقول وكالة عقارية أو مروج.يجب عليك الجلوس وتصميم خطة وفقًا لحالتك الشخصية ومنطقتك. يجب عليك كتابة خطة التسويق العقاري الخاصة بك ، لأنه يجب أن تعمل كشركة. عملك هو شركتك. تحتاج إلى تحديد نقاط القوة والضعف لديك في السوق ؛ ما يعني أن لديك المتاحة لجذب العملاء وكيفية استخدامها ؛ من هو منافسيك وكيف يمكنك التنافس معه ؛ تعرف على إمكانات السوق في منطقتك ، وما هو جمهورك الحقيقي المستهدف وحدد الأهداف والميزانية. لا يزال هناك أولئك الذين يعتقدون أنه مع اثنين من الإعلانات على بوابة العقارات التي ستبيع الممتلكات. قد يكون ، ولكن هذا هو الاستثناء.
تحتاج إلى وضع استراتيجية تسويق العقارات الشخصية لاتخاذ القرارات الصحيحة. يجب ألا تجازف بالاستثمار في الإعلان عبر الإنترنت دون القيام بهذا العمل الاستراتيجي أولاً. هذا هو المكان الذي يفشل العديد من وكلاء العقارات. هم في عجلة من امرنا للبيع ، يعدون خطة تسويق المنازل في أذهانهم ويعتزمون بيع العقارات كل شهر. ارتجال هو المتوسط.
| المفتاح 3: التسويق العقاري للفيديو.
هذا هو أحد مفاتيح النجاح في هذا القطاع. يتم فرض الفيديو عبر الإنترنت كوسيلة اتصال مفضلة للعملاء. التسويق العقاري العقاري لا يشير فقط إلى تقديم الممتلكات الخاصة بك مع الفيديو ؛ ولكن قبل كل شيء ، تقديم خدمة العقارات الخاصة بك على الفيديو. ستتحقق من قيامك بالتقاط المزيد من العملاء بمقاطع الفيديو الخاصة بك بالمعلومات الخاصة بالشركات والمنطقة مقارنة بمقاطع الفيديو الخاصة بك. إنه أكثر ؛ لن تتمكن مقاطع الفيديو العقارية من بيع العقار إذا كانت غير مدعومة من قبل مقاطع الفيديو الأخرى. هناك شيء حول قوائم إعادة الإنتاج على YouTube.يجب على كل وكيل عقاري دمج تسويق الفيديو العقاري في استراتيجية التوظيف الخاصة بهم وتعلم تسجيل وإنتاج مقاطع فيديو جيدة. يجب أن تستثمر الوقت والمال للحصول على المواد المناسبة واستخدام البرامج لإنتاج مقاطع الفيديو الخاصة بك.
في الفيديو أنها ليست حداثة. إنها موجودة لتبقى ، وسيتم استهلاك 70٪ من المحتوى عبر الإنترنت في المستقبل القريب (مثل Google و Facebook) على الفيديو. بالطبع ، لا أعتقد أن النص سيكون قديمًا. سيتم استخدام الفيديو كمكمل للنصوص بدلاً من استبدالها.
يجذب العملاء الذين يستخدمون تسويق الفيديو العقاري عملاء جيدين للغاية من خلال هذه الوسيلة. العملاء الذين يتخذون القرارات بسرعة. ما هو أكثر من ذلك ، إذا كنت ترغب في بيع المنازل الفاخرة ، واستخدام الفيديو. الصور مساعدة ، وصفا جيدا يساعد. كلاهما ضروري. ومع ذلك ، فإن الفيديو هو المشغل الرئيسي لعرض الصور وقراءة النص بعناية أكبر.
| مفتاح رقم 4: التسويق العقاري عبر البريد الإلكتروني.
![]() |
5 مفاتيح ذهبية لنجاح التسويق العقاري اكتشف الآن ما هى |
يجب أن يتعلم كل وكيل عقاري كتابة رسائل البريد الإلكتروني التي تسبب استجابة ؛ استخدم "الموضوع" كجذب لعملائك لفتح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم. يجب أن يتعلموا أن يقولوا الكثير في بضع كلمات ، لإرسال رسائل مخصصة والعمل مع قوالب لتوفير الوقت. آه! وللتعرف على تسلسل البريد الإلكتروني ومع المستجيبين التلقائي.
البريد الإلكتروني والتسويق العقاري هو أكثر من مجرد كتابة رسائل البريد الإلكتروني. يستخدم وكلاء العقارات الذين قاموا بإنشاء تدفق مستمر لطلبات المعلومات التسويق عبر البريد الإلكتروني والمستجيبين التلقائيين لإنشاء قواعد البيانات وتسلسل الرسائل التي "تضمن" نسبة مئوية من تحويلات طلبات العملاء.
عليك أن تتعلم إنشاء هذا النظام وتطبيق التسويق عبر البريد الإلكتروني العقاري للاستيلاء على الإنترنت. تخيل ما يمكنك تحقيقه من خلال ربط تسويق البريد الإلكتروني بتسويق الفيديو العقاري.
| المفتاح 5: تطبيق "العلامات التجارية" على التسويق العقاري.
تعتمد المفاتيح الأربعة السابقة ل التسويق العقاري على الوقت الذي يتم فيه إنشاء العلامات التجارية الشخصية والحفاظ عليها. إذا كان لديك عمل تجاري ، فأنت ترغب في الحصول عليه لسنوات عديدة وبالطبع تريد زيادة الرسوم الخاصة بك كل عام وتحسين مكانتك في السوق.لن يتحقق ذلك إلا من خلال العلامات التجارية الشخصية التي تعد جزءًا مهمًا من التسويق العقاري. يجب أن تكون الصورة الشخصية التي ترسلها صحيحة وأن تستمر بمرور الوقت. ترتبط العلامة التجارية الشخصية كثيرًا بما بعد البيع ، مع إدراكك للخدمات العقارية ومعرفتك بالسوق.
تميل المزيد والمزيد من الوكلاء المستقلين إلى التخصص في تمييز أنفسهم في السوق وتحسين علامتهم التجارية الشخصية. متخصصون في الإسكان الجديد أو المكاتب أو الإصلاحات أو الاستثمار أو سكن الإشغال الثاني أو المباني التجارية أو مبيعات الأراضي.
ابدأ في تطبيق هذه المفاتيح الخمسة ل التسويق العقاري على عملك ، وسوف ترى كيفية القبض على العملاء ، وسوف تتوقف عن كونها مشكلة بالنسبة لك. بيع 2-3 عقارات شهريا ليس مستحيلا ، كما يتضح من العديد من الوكلاء الذين يطبقون بشكل صحيح تسويق العقارات في أعمالهم.
يرجى مشاركة هذا المنصب على الشبكات الاجتماعية. نحن نقدر لكم ترك لنا تعليق. رأيك يهمنا. إذا كنت تريد طرح سؤال ، فسنقوم بالإجابة عليه. شكرا.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق