أفكار تسويق عقاري جنون التسويق في جذب انتباه العملاء المحتملين

أفكارتسويق عقاري جنون التسويق في جذب انتباه العملاء المحتملين






أفكار تسويق عقاري جنون التسويق في جذب انتباه العملاء المحتملين
أفكار تسويق عقاري جنون التسويق في جذب انتباه العملاء المحتملين

بصفتك محترفًا في المجال العقاري ، فأنت تريد أن تنمي أعمالك ، ويلعب التسويق دورًا كبيرًا في جذب انتباه العملاء المحتملين. وجدت دراسة أجرتها الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين (NAR) عام 2018 أن 87٪ من مشتري المنازل يشترون منزلهم من خلال وكيل عقاري. من الواضح أن هناك سوق لوكلاء العقارات. ولكن كيف يمكنك الوصول إلى التوقعات؟

أدناه ، قمت بتجميع بعض أفكار التسويق العقاري التي يستخدمها كبار الوكلاء للترويج لأعمالهم. سواء كنت بدأت للتو أو كنت سمسارًا متمرسًا يتطلع إلى جذب عملاء جدد ، فستساعدك هذه النصائح التسويقية على وضع خطة تسويقية ناجحة.

  • ü                    تحميل مجاني: قالب خطة المبيعات.
  • ü                    أفكار التسويق العقاري الفريدة.
  • ü                    إنشاء موقع على شبكة الانترنت.
  • ü                    بناء بلوق.
  • ü                    تطوير حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني.
  • ü                    توظيف التدريج الظاهري.
  • ü                    حاول التسويق التجريبي.
  • ü                    شريك مع الشركات المحلية.
  • ü                    تشغيل الترويج المدفوع Instagram.
  • ü                    استخدام التصوير بدون طيار.
  • ü                    إنشاء ملف تعريف Zillow.
  • ü                    طلب الإحالات.
  • ü                    اصنع مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • ü                    شارك في استضافة ندوة عبر الإنترنت.
  •  


1. إنشاء موقع على شبكة الإنترنت

يبحث العديد من المستهلكين في الإنترنت للتحقق من المنتجات والخدمات قبل الشراء. أفكار تسويق عقاري سيؤدي إنشاء موقع ويب لعملك العقاري إلى إظهار العملاء المحتملين ما لديك لتقدمه. قم بتضمين قوائم على موقعك وتحديثها بانتظام - وسيبقي هذا الاحتمالات القادمة إلى موقعك أثناء البحث عن العقارات.

وأضف شيئًا غير متوقع قليلاً لتمييز موقع الويب الخاص بك. تأخذ هذه الآلة الحاسبة الرهن العقاري ، وقيمة سهلة لإضافة الزوار.


2. بناء بلوق

يمكنك أيضًا بدء تشغيل مدونة وإنشاء محتوى مُحسّن لكبار المسئولين الاقتصاديين. هذا يضمن مشاركاتك تظهر في نتائج البحث عن احتمال في كل مرة. يمكن أن تساعدك أدوات مثل Google Analytics و Ahrefs في العثور على مصطلحات البحث والكلمات الرئيسية التي يبحث عنها عملاؤك المستهدفون وستلهمك بأفكار جديدة للموضوع.

اجعل من السهل عليهم الانتقال إلى موقع الويب الرئيسي الخاص بك والربط بصفحات ملفك الشخصي على مواقع العقارات الأخرى حتى يتمكنوا من معرفة المزيد عنك وعن عملك.

ولا تنس إنشاء صور شيقة لمشاركاتك. هذا الرسم البياني من شأنه أن يجعل إضافة كبيرة إلى أي وظيفة بلوق أو حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني.

أفكار تسويق عقاري 

3. تطوير حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني

إرسال تقرير إخباري شهري عن محتوى مدونتك ، والوصول إلى جهات الاتصال عند توفر قوائم عقارات جديدة. قم بتضمين صور للخصائص التي تصل إلى القائمة الكاملة أو مقطع فيديو للخاصية أو انطلاق افتراضي للمنزل.

أفكار تسويق عقاري ناجحة جنون التسويق في جذب انتباه العملاء المحتملين
أفكار تسويق عقاري ناجحة جنون التسويق في جذب انتباه العملاء المحتملين

4. توظيف التدريج الظاهري

كيف يمكنك بيكيه مصلحة المشتري؟ امنحهم معاينة التسلل لما يشبه المنزل باستخدام موقع ويب التدريج الظاهري . التدريج عبر الإنترنت يوفر لك الوقت والمال من التدريج المادي للممتلكات. ووجدت دراسة أجريت عام 2018 على أكثر من 4200 منزل أن 85٪ من المنازل التي يتم بيعها على مراحل تباع مقابل 6-25٪ أكثر من المنازل التي لا توجد بها أنظمة.

5. حاول التسويق التجريبي

يشترك التسويق التجريبي بآفاقك و "يدعو جمهورًا للتفاعل مع شركة ما في موقف حقيقي." يمكنك استضافة جولة في المنطقة التي تبيعها ، أو تنظيم حدث لتعليم مشتري المنازل بالمنطقة حول عملية شراء منزل ، أو ترتيب منزل مفتوح ودعوة المشترين لعرض المنزل.


6. شريك مع الشركات المحلية

استخدم صلاتك المحلية وشريك مع متاجر الملابس ، وصالات العرض للديكور المنزلي ، والمقاهي للترويج لقوائم البيانات ، وادعهم للمشاركة في حدث مفتوح . للحصول على طريقة فريدة لتشجيع آفاق زيارة منزلك المفتوح ، أنشئ متاجر منبثقة في غرف مختلفة من المنزل.

هذا يشجع المشترين المحتملين على استكشاف كل غرفة ، ويمكنك العمل مع الشركات المحلية لتحديد الخصومات على السلع التي يمكن تقديمها إلى مشتري المنازل.

7. تشغيل المدفوعة تعزيز Instagram

Instagram هي أداة أخرى للتواصل مع مشتري المنازل ، والترويج لقوائمك ، وتطوير علامتك التجارية . ويمكن أن تصل أجمل صورك إلى عدد أكبر من الأشخاص من خلال الترويج المدفوع.

تسمح لك إعلانات Instagram باختيار جمهور مستهدف وميزانية ونوع منشور (على سبيل المثال ، صورة ، فيديو ، دائري) ، وطول مدة عرضك الترويجي. ويمكنك استخدام علامات التجزئة المستهدفة لضمان تقديم المنشورات إلى الأشخاص الذين ترغب في الوصول إليهم.

8. استخدام التصوير بدون طيار

التقط صورًا شاملة للمنظر الخارجي المحيط بالمنزل باستخدام التصوير بدون طيار. شراء طائرة بدون طيار أو استخدام خدمة الطائرات بدون طيار ، مثل HouseLens أو Sold by Air ، لالتقاط اللقطة المثالية.

استخدم الصور لإضافة عامل الإثارة إلى قوائمك. يمكن استخدام الفيديو لتكملة جولاتك الافتراضية أو تجولك وإظهار الميزات الخارجية مثل الباحات والمسابح.

ليس لديك شرائح التصوير الفوتوغرافي بدون طيار التي تحتاجها لإظهار منازل عملائك في أفضل حالاتها؟ خدمات مثل Drone Base لديها الآلاف من المصورين ذوي الخبرة في جميع أنحاء العالم وتتخصص في كل من العقارات السكنية والتجارية.

العقارات التصوير الفوتوغرافي بدون طيارمصدر الصورة: قاعدة بدون طيار

9. إنشاء ملف تعريف Zillow

مع أكثر من 188 مليون مشاهد شهريًا ، توفر Zillow الفرصة للحصول على أعمالك أمام الآلاف من الفرص الجديدة. يسرد هذا المورد من Zillow خطوات إعداد ملف التعريف الخاص بك . يتيح لك ملفك الشخصي مشاركة قوائمك مع جمهور كبير والتواصل مع العملاء المحتملين ، مما يزيد من احتمالية الحصول على مشتر جديد.

10. طلب ​​الإحالات

هل تعلم أن 39٪ من البائعين الذين يستخدمون وكيل عقارات وجدوا هذا الوكيل من خلال إحالة من الأصدقاء أو العائلة؟ إذا كنت لا تسأل عن الإحالات ، فيجب أن تكون كذلك.

تابع مع المشترين بعد بضعة أشهر من الاستقرار في منازلهم الجديدة لسؤالهم عن كيفية عملهم ، وقم بتضمين طلب إحالة في بريدك الإلكتروني.

هل تشعر وكأنها المنزل حتى الآن؟
مرحبًا [اسم المشتري] ،

أتمنى أن تستقر في منزلك الجميل! لقد اخترت حيًا رائعًا لشرائه ، وأنا سعيد جدًا أن أكون قادرًا على مساعدتك خلال هذه العملية.

لقد استمتعت كثيرا بالعمل معكم. إذا كان لديك أي أصدقاء أو عائلة تتطلع إلى الشراء أو البيع في المنطقة ، فأنا أحب الفرصة للعمل معهم. أستضيف ساعة سعيدة الأسبوع المقبل للتحدث مع الناس حول السوق الحالي.

لا تتردد في مشاركة رابط الحدث هذا مع أي شخص تعتقد أنه مهتم: [أدخل رابطًا إلى صفحة الحدث]

التحيات ،
[اسمك]

إرسال-الآن-hubspot البيع بار
سيقترح بعض أصحاب العقارات التخطيط لحفلة هووسورمينغ لأصحاب المنازل الجدد واستخدام قائمة الحفلات / الضيوف للقاء المشترين المحتملين.

11. اصنع مقاطع الفيديو الخاصة بك

ليس سرا أن الفيديو يمكن أن يكون أداة قوية للوسطاء العقاريين. وليس من الضروري أن يكلف الآلاف. سواءً ذهبت إلى مقطع فيديو عالي الإنتاج مثل الذي يظهر أدناه شهادات العميل ، أو استخدم برنامج فيديو لتسجيل رسالة من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك لإيصال خدماتك إلى عميل محتمل ، يمكن أن يكون الفيديو وسيلة لتمييز نفسك عن الجماهير.


12. شارك في استضافة ندوة عبر الإنترنت

هل ترغب في تسهيل فهم المشترين الحاليين أو البائعين المحتملين في منطقتك؟ شارك مع مقرض محلي أو شركة ملكية أو حتى خدمة التدريج المفضلة لديك واستضف ندوة عبر الإنترنت حول موضوع يثير اهتمام أولئك الذين يفكرون في اتخاذ خطوة عقارية.

على سبيل المثال ، قد تتعاون مع خدمة تحسين المنزل المحلية لإجراء ندوة عبر الإنترنت على أفضل خمسة تحسينات قيمة يمكن للبائعين إجراؤها في منازلهم لزيادة سعر البيع. يمكن أن تختلف هذه التغييرات والأذواق لكل ولاية ، لذلك يمكن أن يكون البائعون معلومات قيمة لا يمكنهم العثور عليها عبر الإنترنت.

الآن بعد أن أصبح لديك بعض الأفكار التسويقية ، فإن السؤال التالي هو " ما هي الخطة؟ " بدون وجود أهداف واضحة لعملك التجاري واستراتيجيتك التسويقية ، من الصعب قياس النجاح. النظر في النقاط التالية عند وضع خطة التسويق الخاصة بك.


1. إنشاء بيان الرؤية

ماذا تريد أن تنجزه على المدى القصير والطويل؟ قم بتطوير أفكار تسويق عقاري ناجحة لبيان رؤية لتحديد الأهداف التي تريد الوصول إليها. هذا يجعل من السهل وضع خطوات للوصول إلى رؤية عملك.

2. تحديد عميلك المستهدف

من أنت التسويق ل؟ هل سيتم التسويق للبائعين والمستأجرين ومشتري المنازل لأول مرة وما إلى ذلك؟ إن تحديد الأشخاص الذين تبيعهم للدهانات يرسم صورة أكثر وضوحًا عن الجهة المستهدفة بجهود التسويق الخاصة بك.

3. تطوير الأهداف

حدد أهدافًا لمبادراتك التسويقية الشاملة ، ولخص الاستراتيجيات التي ستستخدمها لتحقيق هذه الأهداف. ما هي أهداف العمل التي ترغب في الوصول إليها؟ وما المعايير التي ستستخدمها لتحديد ما إذا كانت هذه الأهداف قد تحققت؟

4. تحديد اقتراح البيع الفريد الخاص بك

فكر فيما يميزك عن منافسيك. فيما يلي بعض الأسئلة التي يمكنك طرحها على نفسك عند تطوير اقتراحك :

ماذا يمكنك أن تقدم أن الآخرين لا يستطيعون؟
كيف النهج الفريد الخاص بك أو شخصية خلق قيمة للتوقعات؟
ما هي أحدث اتجاهات التسعير والبيع والشراء في السوق؟
كيف يمكنك مناقشة هذه الاتجاهات (بما في ذلك الأرقام) مع التوقعات؟

5. تحديد الأدوات والميزانية لكل استراتيجية

اختر أفضل الأفكار التسويقية التي ستناسب أعمالك ، واقتراح البيع ، والسوق المستهدف المثالي. من هناك ، احسب مقدار ميزانيتك المخصصة لكل استراتيجية.

6. قياس الأداء

بمجرد تحديد الأدوات التي ستستخدمها لتسويق عملك ، اكتب مقاييس أساسية لقياس نجاحها. تحديد الإطار الزمني للاستراتيجية أو الحملة وتحديد الهدف. دعنا نستخدم إعلان Instagram مدفوع كمثال:

الحملة: ترقية مشاركة Instagram

طول الترقية: 3 أسابيع

الهدف: يجب أن يحصل المنشور على 1000 ظهور وأن يكون معدل النقر إلى الظهور 1٪

مع هذه الأفكار التسويقية ، من المؤكد أنك تبهر عملاءك المحتملين وتجذبهم إلى خدماتك. سيساعدك إنشاء خطة تسويقية على تحديد أهداف لحملاتك التسويقية وتطوير الخطوات للوصول إلى هذه الأهداف. إذا كنت تبحث عن المزيد من الطرق للترويج لعملك العقاري ، تحقق من أفضل المواقع العقارية لبيع منزل في المرة التالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق