الركائز الخمس لاستراتيجية التسويق العقاري الرقمي

الركائز الخمس لاستراتيجية التسويق العقاري الرقمي


الركائز الخمس لاستراتيجية التسويق العقاري الرقمي
الركائز الخمس لاستراتيجية التسويق العقاري الرقمي

ركائز استراتيجية التسويق العقاري الرقمي بمجرد الانتهاء من هذه المقدمة ، حددت "الركائز الخمس ل التسويق الرقمي

 لنجاح الاستراتيجية":

القطاع العقاري يتغير باستمرار. إنه قطاع أساسي في الوطن العربى ومصر ومقياس حرارة جيد لحالة اقتصادنا. لسنوات سمعنا أنباء عن انتعاشها ، حتى الآن عن وجود فقاعة عقارية جديدة محتملة ، فهي عادة ما تكون في الأخبار لسبب أو لآخر.

في المجال الرقمي ، رأينا مدى بوابات العقارات الكبيرة التي تعمل منذ سنوات وتقدم نتائج. ظهرت في ظلها مبادرات لبوابات أصغر ومتخصصة جديدة (عقارات عالية المستوى ، بيع أصول البنوك ، وما إلى ذلك) ، ومشاريع أخرى مثيرة للاهتمام مثل housfy التي تحاول تغيير القطاع مع إيناساس دي في مجالات السوق ..

يمكننا القول أنه قطاع نشط رقمياً ، ولكن بشكل عام لا تتجاوز إستراتيجيته أو خطته للتسويق العقاري عبر الإنترنت نموذج نشر الإعلانات العقارية ، والتي يوجد فيها ممثل مهم للغاية (وكلاء ووكالات عقارية) التي لم تنته بعد من الانتقال إلى العالم الرقمي ، وبالتالي فإن استراتيجيات التسويق الرقمي العظيمة ل العقارات تقع خارج خطط عمل العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة في بلدنا.

في معظم هذه الحالات ، تعتمد استراتيجيات المبيعات العقارية على استراتيجية رقمية تقتصر على نشر إعلاناتك على بوابات العقارات وتواجد محدود على الشبكات الاجتماعية.

بقصد المساهمة بحبيبات الرمل في القطاع العقاري ، شاركت الأسبوع الماضي في الإصدار السابع من منتدى Immoscopia  لإعطائهم رؤيتي حول كيفية اقتراح رفع إستراتيجيتهم الرقمية

ركائز استراتيجية التسويق العقاري الرقمي

الركائز الخمس لاستراتيجية التسويق العقاري الرقمي
مثل العديد من الذين بدأوا في العالم الرقمي ووكلاء العقارات ، فإن أول ما يتوقعون سماعه هو حيل التطبيقات المباشرة التي تبيعهم أكثر على المدى القصير. هذا المسار المباشر الذي بحثنا عنه جميعًا في وقت ما ، لكننا نعرف أنه غير موجود.

قبل الحديث عن الإستراتيجية وإسداء نصيحتي للتقدم للقطاع العقاري ، اقتبس ثلاثة أشياء:

الإنترنت ليس سحريًا:

 لقد حاولت التخلص من تلك الفكرة المعممة التي تشير إلى وجود نوع من السحر على الإنترنت ، مما يجعل الأمور تحدث بسرعة ، بجهد نسبي وتأتي النتائج بسرعة. الحقيقة هي أنه يتمتع بمزاياه على العالم غير المتصل بالإنترنت ، لكنه يكلف الحصول على نفس النتائج أو أكثر.

سياق السوق: 


في القطاع العقاري هناك منافسة هائلة ، تمايز ضئيل أو معدوم (باستثناء عرض العقارات) وأنا أعتقد (لا أعرف البيانات) أنه مع وجود نسبة عالية من الاقتحام. في هذا الواقع وليس آخر ، يجب تطوير استراتيجيات التسويق.

تحديد خطة : 
الطريقة الوحيدة للحصول على نتائج جيدة في هذا السياق هي تحديد إستراتيجية تساعدك على حل المشكلات وتحقيق النتائج المتوقعة.
المعلومات ذات الصلة: الثقة عبر الإنترنت ، سمعة عبر الإنترنت.

عرض القيمة : 


لماذا سأشتري منك قبل المنافسة؟

تعرف على عميلك جيدًا : 


إنه أساس الاستراتيجية والإجابة على العديد من مشكلات شركتنا: العملاء.

دور التسويق في عملية المبيعات : 


يجب أن نعرف ما يحدث في كل مرحلة من مراحل عملية المبيعات ، رسالتنا هي ما يجب أن ننقله لنقل النقل إلى القنوات التالية وعبر القنوات. في هذه المرحلة ، لدينا أكثر من 50 ٪ من الاستراتيجية المحددة.

تحديد الأهداف وخطة التسويق العقاري عبر الإنترنت : 


أخيرًا ما أوجزنا في مرحلة ما ما الذي ساعدنا على تحديد النطاق (الأهداف) وأول النسب التكتيكية (خطة التسويق).
بمجرد الانتهاء من هذه المقدمة ، حددت "الركائز الخمس ل التسويق الرقمي لنجاح الاستراتيجية":

جيل من الثقة عبر الإنترنت: 

نكرس أنفسنا لما نحتاجه من جمهورنا لثقتنا كشركة. في التسويق ، يتم تلخيص هذا الهدف في استراتيجيات العلامة التجارية.
بمجرد أن يتم تحديد أركان التسويق الرقمي لاستراتيجيتنا ، تابعت تقديم أمثلة عملية للمعلمات المحددة لقواعد خطة التسويق الرقمي للعقار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق