5 خطوات لإنشاء افكار اعلانات عقارات فعالة
يتم قياس افكار اعلانات عقارات فعالة بشكل أساسي من حيث عدد الأشخاص الذين ، عند النظر إلى الإعلان الذي أعددناه ، يتفاعلون بالطريقة التي نريدها والتي رفعناها ، ولكن الآن إذا كان عدد الأشخاص مرتفعًا ، يمكننا حينئذٍ التأكيد أن إعلاناتنا كانت فعالة وأنها حققت الأهداف التي تم تحديدها ، وإلا ، وفقًا للمستشار العقاري Ignacio Acosta Sorge ، فقد حان الوقت للتوقف عن فحص ما فشلنا وكيف يمكننا تحسينه لحل هذه الأخطاء في أسرع طريقة ممكنة.
1- اختيار موضوع لإعلانك أمر ضروري
قبل البدء بما سيكون عبارة عن عنوان كل من إشعارك العقاري والجسم الخاص به ، يجب عليك أولاً وقبل كل شيء معرفة الغرض أو الغرض من هذا الإعلان العقاري. هذه هي المشكلة الرئيسية التي نرتكبها عندما يتعلق الأمر بتجميع ما سيكون عليه الإعلان ، لأن الكثير من الناس يضيعون على هذا الطريق ، وننسى الهدف الحقيقي ولا تركز على ما ينبغي عليهم.الخدمات العقارية
لن تكون حقيقة الإعلان عن الخدمات العقارية الخاصة بك كافية فحسب ، فمن المهم أن توجه أيضًا المشترين والبائعين خلال هذا الإجراءوهذا ناتج عن شيء غير معقد مثل المنتج الذي سيتم الإعلان عنه ولماذا يحدث هذا؟ أولاً وقبل كل شيء لأنه كما ذكرنا ، لا يركز الأشخاص على ما سيبيعونه أو يستأجرونه ، ولا سيما لأنهم ليسوا مبدعين في وقت القيام بذلك ، فإن أول ما يجب عليك فعله هو التفكير في عنوان يؤدي حقًا إلى تأثير كبير على الجمهور ، لاجتذابهم ، وإقناعهم ، وجذب انتباههم ، وإحداث تغيير حقيقي في الراحة ، وبهذه الطريقة نؤكد لكم أنها ستكون بداية ممتازة. السبب الذي يجعلك تعلن عن منتج عقاري سيكون بنفس الأهمية أيضًا.
في هذه الحالة ، نحن على يقين من أنه سيكون هناك سلسلة من المهنيين المتخصصين في القطاع العقاري الذين سيجيبون على هذا السؤال (السؤال عن سبب إعلانك) يطالبون بما يلي: "حسنًا ، أنا ببساطة أعلن عن خدماتي ، إنه أكثر من واضح". ولكن ببساطة من الاحتراف والخبرة التي تميزنا ، يمكننا أن نؤكد لك أن هذا ليس سببًا جيدًا لكتابة إعلان عقاري سواء على الويب أو لمجلة أو لأي نوع آخر من المنشورات. إذا كتبت إخطارك فقط للإعلان عن هذه الخدمات العقارية او افكار اعلانات عقارات فعالة، فإننا نضمن أن النتائج لن تكون هي النتائج المرجوة أو تلك المناسبة.
يمكننا أن نقول أنه من الناحية العملية جميع المهنيين الذين يكرسون أنفسهم لقطاع العقارات والشركات ذات الصلة ، يعلنون بوسائل مختلفة عن ماهية خدماتهم. ووفقًا لما ذكره خبير العقارات ، آي. أكوستا ، فإنه بالضبط عند هذه النقطة نجد المضاعفات الأولى ، حيث يوجد الكثير من التكرار والمنافسة.
والثاني من المشاكل التي يمكن أن نذكرها في تلك المرحلة هو أن جميع الأشخاص يعرفون عملياً أنه يمكنهم تصفح الإنترنت والبحث عن وكلاء العقارات في منطقتهم. لذلك سوف يسألون أنفسهم بالتأكيد السؤال التالي: لماذا سأبحث عن هاتفي الخلوي واتصل بهاتف خاص؟ فقط لأن إعلان صحيفة قال ذلك؟
تذكر أن المنافسة واسعة بالفعل في هذا السوق ، فهناك اليوم المئات من الوكلاء الجيدين والسيئين ، لذلك إذا لم يكن لديك استراتيجية إعلانية عقارية ، فنحن نؤكد لكم لسوء الحظ أن إعلاناتك لن تعمل أو يكون لها التأثير المطلوب. الأمر نفسه ينطبق على رسائل البريد الإلكتروني التي يتم إرسالها بمعلومات تتعلق بقطاع البيع والشراء ، إذا لم تكن تخطط للطريقة التي سيتم بها ذلك ، فستقع في الأخطاء الأكثر شيوعًا في التسويق عبر البريد الإلكتروني العقاري.
للقيام بذلك ، يجب عليك أولاً أن تسأل نفسك عن الهدف الذي تريد تحقيقه ، وما هو الجمهور الذي تريد الوصول إليه وما هي الطريقة لتحقيق ذلك ، إذا كنت واضحًا بشأن هذه النقاط الثلاث ، فستكون أقرب إلى تحقيق مهمتك.
2 - النظر في استراتيجية الإعلان العقاري
إن مفتاح تحديد إستراتيجية الإعلان العقاري الخاصة بك هو في الأساس التركيز على "نشرة الإصدار" واحتياجاتها التي لم يتم تلبيتها بعد.قبل ذلك ، يجب عليك أيضًا أن تطرح على نفسك مجموعة من الأسئلة ، والتي بعد إجراء تحليل شامل ، نحن على يقين من أنك ستكون مستعدًا ومستعدًا للإجابة ، على سبيل المثال تحتاج إلى معرفة ما الذي يريد حقا أن يعرفه بائعي ومشتري العقارات في منطقتك؟ ما هي أحلامك وآمالك ومخاوفك؟ ما السبب وراء تحفيزهم للقيام بذلك؟ نتيجة لتجربتنا ، يمكننا القول إننا أكثر من متأكد من أن ما يبحثون عنه ليس خدمة عملاء من الدرجة الأولى ، وهذا هو بالضبط نقطة ضعف العديد من الإعلانات لشراء وبيع العقارات التي نراها في كل مكان. عمومًا نرى أن كل من الوكلاء العقاريين يتباهون بتقديم أفضل خدمة ولأنهم الأكثر خبرة في هذا الموضوع ، ومع ذلك فقد تم استخدام هذه التقنية بحيث لا تعني عملياً أي شيء ، أي أن المستخدمين قد سمعوها بالفعل بشكل متكرر من قبل جميع الوكلاء الذين لا يسببون أي تأثير أو ينتج عنها.
إنشاء المحتوى
من المهم أن تخطط بعناية لكل خطوة من الخطوات التي ستتخذها ، فلا تتعجل. تذكر أن استخدام الشبكات الاجتماعية أمر حيوي في مجال العقاراتوهذا هو السبب في أن التوصية الرئيسية التي نود أن نقدمها لك هي أنه في وقت كتابة تقرير إعلانك أو الإعلان ، سيكون من الضروري لك أن تبحث بشكل أكثر شمولية من أجل إيجاد موضوع جيد يولد اهتمامًا حقيقيًا من جانب كل من المستثمرين وتلك الأشخاص الذين يرغبون في بيع الممتلكات الخاصة بك ويبحثون عن المهنية التي سوف تساعدهم في هذه العملية.
بالطريقة نفسها ، يوصي مستشار العقارات Ignacio Acosta Sorge بالبحث عن أكبر عدد ممكن من الخيارات لتنفيذ إعلاناتك العقارية على الإنترنت قدر الإمكان ، ولكن في هذه الحالة ، كخبراء في نريد مساعدتك في هذا الموضوع ، ولهذا نوصيك باستخدام خدمات Panda Estates ، إحدى الشركات الأكثر شهرة اليوم ، لمسارها الشامل وللنطاق الذي تتمتع به. نريد أيضًا أن نبرز أن هذا النوع من المساحات المخصصة للإعلان أصبح أكثر فاعلية اليوم من أي مكان آخر.
3- يجب أن تأخذ بعين الاعتبار عنصر الاهتمام
قبل أن تكتب إعلانك لمجلة عقارية أو بوابات مخصصة لهذا الموضوع ، مثل Panda Estates ، وهي شركة متخصصة في الاستثمارات العقارية الدولية ، يجب أن تطرح على نفسك السؤال التالي: ما هذا؟ موضوع الاهتمام الذي سأتطرق إليه وما هي الطريقة التي سيتم ترقيتي بها؟في هذه المرحلة ، من المهم أن تتذكر أن خدماتك ليست فقط موضع اهتمام ، بل هناك خدمات أخرى يمكن أن تكون مهمة أيضًا ، خاصة للعملاء الذين لا يعرفونك ، والتي ستكون بالتأكيد أغلبية من تلك التي تعرفها.
تسويق المحتوى
قم بتحليل كل ما يتعلق بقطاع شراء وبيع العقارات ، وستجد مواضيع مهمة تهمك والتي يمكن استخدامها لإنشاء محتوى للمستخدمين وجذبهم بهذه الطريقةالآن ، هذا يعني أنه بدلاً من توجيه إعلاناتك العقارية بطريقة مباشرة إلى ماهية خدماتك ، يجب توجيهها إلى موضوع يهم المستخدمين. في إنشاء افكار اعلانات عقارات فعالة ، نوصيك بمحاولة تحديد نوع المحتوى ذي التأثير الموضعي والعالي لأنه سيسمح لك بوضع نفسك كخبير ، ومع ذلك ، يجب أن يكون هذا الموضوع مرتبطًا بمجال العقارات في العقد. سوف يعتقدون أنك لا تعرف حتى ما تقصد.
بحيث يكون لديك جزء أوضح من هذا الجزء من الخطوات الخمس لإنشاء افكار اعلانات عقارات فعالة ، فإننا ندعوك إلى طرح الأسئلة التالية على نفسك ، مثل: ما الحدث أو المنتج أو الخدمة الخاصة التي يمكنك تقديمها والتي تمثل موضوعًا؟ العقارات اليوم؟ ومع ذلك ، فإن كلمة "خاص" ستكون حيوية في هذه المرحلة ، وأي شيء غير خاص بالمستخدم سوف يتم تجاهله ببساطة أو دون أن يلاحظه أحد.
دعونا نضع النظرية جانباً للتنقل جانباً للممارسة حتى تتمكن من فهم هذه الخطوة بطريقة أبسط.
للقيام بذلك ، يمكنك العثور على بوابة عقارية حيث يمكنك تقديم بعض التدريب والمشورة المتعلقة بالموضوع لأولئك الذين يرغبون في شراء بعض الممتلكات ؛ بالطريقة نفسها ، من المهم أن تبحث في بعض المشكلات ذات الاستدامة والتي يمكن تطبيقها على العقار المعني أو على العقارات ذات النوع التجاري. يمكنك أيضًا دراسة قوانين بلدك من حيث الاستثمار ، وطرق الحصول على قروض .
4- العنوان ضروري لجذب المستثمرين
حقيقة أن تكتب عنوانًا جيدًا يمكن أن تطمئن إلى أنه أحد أهم الأجزاء لنجاح إعلانك ، لأن ذلك بفضل أن المستثمرين المحتملين سيواصلون أو لا يقرؤون بقية إعلانك ، وهو أمر أساسي ، لأنه إذا لم يتم جذبهم ، فلن يستمروا ببساطة في قراءته ولن يشتروا عقارك. وفقًا لصحيفة الموندو ، هناك 3 مكونات مهمة حقًا من حيث الإعلان على بوابة عقارية ، وهي بشكل أساسي كما ذكرنا بالفعل: الرأس ، ثم الصورة الرئيسية للعقار المعني وأخيراً ولكن لا أقل أهمية ما نعرفه باسم العرض / الدعوة إلى العمل. لقد قمنا بدمج هذين العنصرين الأخيرين لأنهما مرتبطان ببعضهما البعض بشكل وثيق.بنفس الطريقة سيكون من المهم أن تتأكد من أن عنوانك يحدد جمهورك الرئيسي بطريقة أو بأخرى ، إما مباشرة أو من خلال الوعد بنوع من المنفعة.
من المهم أن تتأكد من أن رأسك يوفر حقًا فائدة قوية للشخص الذي يقرأ إعلانك وبالطبع أنت مهتم به.
إعلانات ناجحة
العنوان ذو أهمية قصوى ، إذا كان لا يجذب الانتباه أو يجذب ، فإن قلة قليلة من الناس سوف يقرأونهإذا كنت تستخدم تعبيرات واضحة ومباشرة ، فإننا نؤكد لك أن فوائد الحصول على الممتلكات الخاصة بك ستكون واضحة جدًا للمستثمرين بنظرة واحدة.
ولهذا السبب ، ندعوك إلى كتابة إعلان موحية وجذابة بما يكفي للراغبين في قراءة بقية الرسالة. بالطريقة نفسها ، من المهم أن تتذكر أن تقديم موضوع يهمك يتم استخدامه كذريعة أو خطاف لتفجير احترافك في مجال العقارات ، لذلك تذكر أن تكتب عنوانًا جيدًا للغاية.
بالنسبة إلى العنوان الذي تحدثنا عنه كثيرًا ، كما ذكرنا بالفعل ، من المهم أن يكون جذابًا ، ولكن في الوقت نفسه يكون صريحًا ، إذا نجحنا في جذب الكثير من الاهتمام بحيث لا يمكن للمستخدم التوقف عن قراءته ، فنحن متأكدون من أنه سيكون ناجحًا في 100٪.
لا تخدع المستخدمين مطلقًا بالعناوين المزيفة أو تعد بوعد "القط للأرنب". لأنه على المدى الطويل سيضر صورتك.
5 - خذ المستثمر الخاص بك إلى العمل
الآن وبعد أن أدركت أن الإعلان العقاري الخاص بك يحتوي على رأس ملفت للنظر ، وصورة جذابة بنفس القدر ، ونص يوسع المعلومات التي قدمتها في الرأس ، فقد حان الوقت للمضي قدمًا في المستثمر.عندما نصل إلى هذه النقطة ، يمكننا أن نقول دون خوف أن هذا هو أهم شيء في إعلاناتك العقارية ، وهذا ما نعرفه باعتباره العرض والدعوة إلى العمل.
ما هي الأسباب التي من شأنها أن تجعل العملاء المحتملين للرد على هذا الإعلان؟ حسنًا ، نظرًا لأنه نجح حقًا في جذب انتباه الناس ، تمكنت من تسليط الضوء على النقاط ذات الصلة بممتلكاتك وجعلت فرقًا حقيقيًا بين منزلك والباقي.
عمل
إذا كان لإعلانك الخصائص المذكورة أعلاه ، فلا شك لدينا أنه سيتم الاتصال بك على الفورومع ذلك ، يمكنك أيضًا منحهم أسبابًا أخرى للرد على هذا الإعلان ، على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء نوع من دليل الممتلكات يمكن أن يجذب انتباه المستثمرين الأجانب ، أي لتصنيف المنازل وفقًا رغبات الناس هذا مجرد مثال ، يمكنك أيضًا تقديم نوع من ترتيب العروض العقارية التي لا يمكن تفويتها ، والإبداع سيكون أمرًا حيويًا في هذه العملية. يمكنك أيضًا تقديم نوع من الدليل حول كيفية شراء العقارات ولن تتوقف بعض النصائح ، تذكر أن نصيحتك مهمة.
لقد أردنا أن نقدم لك هذه السلسلة من الأمثلة لسبب بسيط هو إعطائك فكرة ، ولكن النقطة المهمة هي أنك تبحث عن وسيلة لتعزيز العرض وبهذه الطريقة تزيد من فرص الاستجابة لإعلانك.
لا شك أن الحصول على عرض قوي هو الجزء الأول لنجاح العملية ، ولكن الحصول على عرض واضح ، يفهمه المستثمرون مهم بنفس القدر. إذا اتبعت هذه الخطوات الخمس التي ذكرناها اليوم ، فإننا نضمن أنك لن تواجه أي مضاعفات وأنك ستنجح في هذه العملية.





ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق